مكاتب متشطبة 52 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56599
2,336,385 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,336,385 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من منطقة Loft الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

ينتشر مركز Loft Plaza Mall على مساحة 23000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تقع قاعة الطعام في الطابق العلوي من المركز التجاري وتوفر مناظر بانورامية للمدينة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Loft Plaza Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع ألعاب وأنشطة للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري بجمالية حديثة وأنيقة ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من مفهوم "مدينة داخل المدينة" ، مع مناطق مختلفة من المركز التجاري المصممة لتشبه الأحياء المختلفة.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز Loft Plaza Mall من جميع أجزاء رأس المال الإداري الجديد ، مع وافر