مكاتب إدارية 52 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67380
2,336,385 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,336,385 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية للأزياء والجمال ، في حين أن الطابق الأول هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتميز الطابق الثاني بمجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وأزرق البولينج. الطابق الثالث مكرس للمكاتب والمساحات التجارية.

تم تصميم مركز Loft Plaza Mall لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو ويبلغ عدد سكانها أكثر من 2 مليون شخص. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء المدينة ولديه مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمه في الهواء الطلق ، والذي يسمح للزائرين بالاستمتاع بالطقس اللطيف للعاصمة الجديدة أثناء التسوق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على شرفة كبيرة في الهواء الطلق في الطابق الأول ، والذي يوفر منظرًا بانوراميًا للمدينة.

يعد Loft Plaza Mall موطنًا للعديد من العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، وكذلك المحلية