مكتب ادارى متشطب 69 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81082
2,885,321 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,885,321 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، وهو موقع رئيسي للتسوق والترفيه وتناول الطعام. يعد Loft Plaza Mall مركز تسوق حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. الطابق الأرضي مخصص لماركات الأزياء الراقية ، في حين يضم الطابق الأول مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. الطابق الثاني مخصص للمطاعم والمقاهي ، في حين أن الطابق الثالث هو موطن لمجمع السينما.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تزيين الجزء الداخلي من المركز التجاري بأثاث أنيق وأنيق ، مما يخلق بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين.

يعد Loft Plaza Mall موطنًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير. يتميز المركز التجاري أيضًا بمقدمة ماركت وصيدلية ومكتبة ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى التسوق ،