مكتب ادارى متشطب 46 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82756
1,672,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة والمناطق المحيطة بها. إنه مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 16000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Loft Plaza Mall هي شرفةها الخارجية ، والتي توفر إطلالة بانورامية للمدينة. يعد التراس مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر أثناء احتساء فنجان من القهوة أو تناول وجبة.

تم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد ومساحة وفير للسيارات. كما أن لديها منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة صديقة للعائلة.

يقع Loft Plaza Mall في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. إنه على بعد دقائق قليلة من المنطقة الحكومية ، مما يجعلها تسوقًا مريحة