مكتب ادارى متشطب 65 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82840
3,086,606 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,086,606 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,486 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall إضافة جديدة إلى مدينة New Capital الصاخبة في مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Living Yards ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ويقدم تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع Loft Plaza Mall الذي يقع في قلب New Capital ، على مساحة 22000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Loft Plaza Mall هي تصميمها في الهواء الطلق ، والتي تتيح للزائرين الاستمتاع بالطقس اللطيف أثناء التسوق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام واسعة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Loft Plaza Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال من المؤكد أنها ستبقي الصغار مستمتعين.

يلتزم شركة Loft Plaza Mall أيضًا بالاستدامة ونفذ العديد من التدابير الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة وإعادة التدوير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح لا