مكتب ادارى 51 متر للبيع فى مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84376
2,783,261 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,783,261 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,573 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد هذا المركز التجاري جزءًا من مشروع Loft الأكبر ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر مركز Loft Plaza Mall على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية. الجزء الداخلي مضاء جيدًا ، ويمنحه استخدام المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر شعورًا دافئًا وجذابًا. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الكبير الذي يعمل كمكان للتجمع للمتسوقين.

يقدم Loft Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة. تقع قاعة الطعام في الطابق العلوي من المركز التجاري وتقدم مجموعة متنوعة من