مكتب بموقع متميز للبيع في مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92636
7,667,612 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,667,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,768 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، وهي المنطقة التجارية المركزية ومركز الأنشطة التجارية.

يعد Loft Plaza Mall مركز تسوق حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 20،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 100 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الراحة والراحة. إنه يتميز بممرات واسعة ومناطق جلوس مريحة ومساحة وافرة لوقوف السيارات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Loft Plaza Mall هي حديقةها على السطح ، والتي توفر منظرًا مذهلاً للمدينة. تعد الحديقة مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق واستكشاف المدينة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على مرافق حديثة ، بما في ذلك المقاعد المريحة والأنظمة الصوتية عالية الجودة.

إن مركز Loft Plaza Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا