مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 66 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96159
3,444,596 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,444,596 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,190 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

من المقرر أن يصبح لوفت بلازا مول أحد أبرز وجهات التسوق في العاصمة الجديدة ، مصر. سيضم مجمع البيع بالتجزئة الشهير هذا مجموعة واسعة من المتاجر الراقية والمطاعم وأماكن الترفيه والمرافق الترفيهية ، وكلها تقع تحت سقف واحد. يمتد لوفت بلازا مول على مساحة إجمالية قدرها 60 ، 000 متر مربع ، ويلبي احتياجات السكان والزوار على حد سواء.

تم تصميم المركز التجاري وفقا لمعايير عالمية المستوى وأحدث التقنيات ، ويتميز بتصميم عصري أنيق وممتع من الناحية الجمالية والعملية. تتميز التصميمات الداخلية بمساحة سخية وإضاءة وافرة وتشطيبات فائقة تخلق أجواء جذابة.

سوف مجموعة من وسائل الراحة داخل لوفت بلازا مول ترك العملاء مدلل للاختيار مع مجموعة واسعة من العروض لاستكشاف. يمكن للمتسوقين التطلع إلى تجربة أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية في الموضة والجمال ونمط الحياة. تشمل بعض العلامات التجارية الرائدة التي ستتوفر في المركز التجاري زارا وماسيمو دوتي وإتش آند إم وبيرشكا وأويشو وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يعد لوفت بلازا مول بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الترفيه. سيحصل الأطفال على كرة في مناطق اللعب المخصصة المصممة حسب فئتهم العمرية ، بما في ذلك مساحات اللعب التخيلية والألعاب الترفيهية. لعشاق الترفيه ، هناك سينما من 6 شاشات بالإضافة إلى مدرج داخلي وخارجي. يمكن لعشاق اللياقة البدنية زيارة مركز اللياقة البدنية ومرافق السبا للحفاظ على صحتهم وتجديد شبابهم.

فيما يتعلق بخيارات الطعام والشراب ، يعد لوفت بلازا مول موطنا لمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الطعام ذات المستوى العالمي. هنا ، يمكن لعشاق الطعام الانغماس في المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم ، بدءا من المطاعم الفاخرة إلى المقاهي غير الرسمية.

موقع المول في العاصمة الجديدة هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الراحة والرفاهية. يقع بالقرب من قناة السويس ومطار القاهرة الدولي والحي التجاري بالعاصمة الجديدة. يتم توفير الحافلات المكوكية وأماكن وقوف السيارات لراحة زوار المركز التجاري.

في الختام ، من المقرر أن يحدث لوفت بلازا مول ثورة في تجربة التسوق في العاصمة الجديدة ، مما يعزز نفسه كوجهة يجب زيارتها للسكان المحليين والسياح على حد سواء. تصميمها المعاصر ، وسائل الراحة المبتكرة ، وموقع ممتاز ، وجعلها مركزا للتسوق والترفيه لا مثيل لها.