مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 94 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا لوفت بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98786
26,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
26,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
282,978 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
94 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft Plaza Mall وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المركز التجاري من خلال Living Yards تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع تصميم واسع. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي لوقوف السيارات. الطابق الأرضي مخصص لمحلات البيع بالتجزئة ، في حين يضم الطابق الأول ملعبًا للأغذية والمطاعم. الطابق الثاني مخصص لخيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما ومنطقة لعب الأطفال.

يوفر Loft Plaza Mall مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius. يضم المركز التجاري أيضًا Carrefour Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالنسبة لمحبي الطعام ، يمتلك المركز التجاري قاعة طعام في الطابق الأول مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام السريعة والطعام غير الرسمي. تضم ملعب الطعام سلاسل دولية مثل KFC و Pizza Hut و McDonald ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تخدم المصري والشرق الأوسط