اسعار مول ذا يارد القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ذا يارد - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56803
10,556,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,556,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,333 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Yard Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام وأنشطة الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة المتوفرة في The Yard Mall Zara و H&M و Mango و Sephora ، بينما تقدم العلامات التجارية المحلية مثل Beymen و Ego و Mobaco طعمًا من الأزياء المصرية.

يفتخر The Yard Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في الشواية ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم The Yard Mall مجموعة من الأنشطة الترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، زقاق البولينج ، وملعب داخلي للأطفال. هناك أيضًا منطقة مخصصة للأحداث والمعارض ، التي تستضيف مجموعة متنوعة من الأحداث الثقافية والترفيهية على مدار العام.

تم تصميم The Yard Mall مع مراعاة الاستدامة مع الميزات