مكتب بموقع متميز للبيع في مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76755
23,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
23,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر مول رادكس اجيل واحداً من أبرز مراكز التسوّق في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يضم المول العديد من المتاجر التجارية الراقية والمطاعم الفاخرة، ويعتبر وجهة مثالية للتسوّق والترفيه.

يتميّز مول رادكس اجيل بتصميمه العصري والمبتكر، ويتراوح مساحته الإجمالية بين 95 و133 ألف متر مربع. يضم المول العديد من المفروشات والإكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى محلات الأزياء العالمية وماركات العطور الشهيرة.

وتشتهر مطاعم مول رادكس اجيل بتقديم الأكلات الفريدة والشهية من جميع أنحاء العالم. كما يعرف المول عن إقامته الفعاليات الترفيهية المختلفة خلال العام، والتي تجذب الزوار من كافة الأعمار.

وتعمل إدارة مول رادكس اجيل على توفير أفضل الخدمات والمرافق الممكنة من أجل إرضاء جميع الزوار. كما تحرص الإدارة على توفير مواقف سيارات واسعة وآمنة للزوار، وتعتمد على نظام أمني متطور لحماية المول والمتنزهين.

ويعد مول رادكس اجيل وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويوفر تجربة ممتعة ولا تُنسى لجميع الزوار. لذلك، ينصح السياح الزائرين مصر بزيارة هذا المول للاستمتاع بالعديد من الخيارات الترفيهية والتسوقية، والتمتع بالأجواء العصرية والمرحة.