مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78200
11,519,434 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,519,434 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
225,871 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Agile Business Complex هو مركز تسوق حديث تم بناؤه حديثًا يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ، مصر. هذا المركز التجاري الراقي هو جزء من مجمع Agile Business الأكبر ، وهو مبنى تجاري يضم مساحات مكتبية ومرافق تجارية أخرى.

يقدم مجمع Agile Business Complex من Radix تجربة تسوق مثيرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المتسوقين المعاصرين. تم تصميم المركز التجاري بهندسة معمارية أنيقة وعصرية ، ويتميز بمساحات مفتوحة واسعة ، وأسقف عالية ، وإضاءة طبيعية تخلق أجواء ترحيبية ومريحة للزوار.

بصرف النظر عن المظهر المادي المذهل للمركز التجاري ، فإنه يتميز بمجموعة رائعة من متاجر البيع بالتجزئة التي تتراوح من العلامات التجارية الراقية إلى المتاجر التي تلبي احتياجات التسوق اليومية. سيجد زوار Agile Business Complex Mall متاجر تقدم ملابس عصرية ، ومنتجات جلدية ، ومجوهرات ، وإلكترونيات ، ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي.

لأولئك الذين يرغبون في الترفيه والاسترخاء ، يحتوي Agile Business Complex على عدد من مناطق الجذب الترفيهية. وتشمل هذه سينما على أحدث طراز ومدينة ملاهي صديقة للأسرة ومركز ألعاب. يضمن ذلك حصول الزائرين على شيء يستمتعون به بغض النظر عن تفضيلاتهم.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للزوار الذين يقودون السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع المول يسهل الوصول إليه من أجزاء مختلفة من العاصمة الإدارية الجديدة.

ميزة أخرى مهمة في Agile Business Complex هي بيئة الأعمال النابضة بالحياة التي يوفرها داخل قطاعي التجارة والتجزئة. كجزء أساسي من مجمع Agile للأعمال ، فإن المركز التجاري محاط بالعديد من المكاتب والشركات ، مما يجعل من الممكن للمستأجرين داخل المجمع الوصول بسهولة إلى مرافق التسوق والترفيه.

مع كل هذه الميزات الجذابة ، يعد Agile Business Complex Mall by Radix مركزًا للتسوق يجمع بين الترفيه والتسوق والأعمال بطريقة فاخرة وأنيقة. سيجد المتسوقون دائمًا ما يلبي احتياجاتهم ، حيث يستمر المركز التجاري في النمو ويقدم مجموعة من الخدمات والمعالم السياحية الإضافية.