مكتب 360 متر للبيع فى مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول رادكس اجيل - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87627
20,880,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Agile Business Complex Mall هو مشروع تجاري جديد تم تطويره بواسطة Radix New Capital Legypt ، يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة تسوق حديثة وديناميكية للزوار ، مع التركيز على الراحة والراحة وإمكانية الوصول.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ، مع إجمالي مساحة مبنية تبلغ 60،000 متر مربع. إنه يتميز بمزيج من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه ، تلبي احتياجات المتسوقين من جميع الأعمار والمصالح.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Agile Business Complex Mall هي تصميمها المبتكر ، الذي يتضمن أحدث الاتجاهات في الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الداخلي. تم بناء المركز التجاري حول الأذين المركزي ، والذي يعد بمثابة نقطة محورية للزوار ويوفر بيئة واسعة ومتجددة الهواء للأنشطة التسوق والترفيه.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتعزيز تجربة التسوق للزوار. وتشمل هذه أماكن وافرة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، والأمان على مدار 24 ساعة ، وخدمة كونسيرج لمساعدة الزوار في احتياجاتهم.

بالإضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة والترفيه ، يقدم Agile Business Mall أيضًا مجموعة من المساحات المكتبية والمرافق التجارية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأصحاب المشاريع والشركات التي تبحث عن حديث