مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول زاها بارك

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS20277
3,285,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مول زاها بارك إضافة جديدة للمشهد التجاري المزدهر في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. أصبح هذا المركز التجاري مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه وتناول الطعام للمقيمين والزوار على حدٍ سواء.

كما يوحي الاسم ، تم تسمية المركز التجاري على اسم المهندس المعماري الشهير زها حديد ، التي اشتهرت بتصميماتها المستقبلية وغير التقليدية. يحافظ المركز التجاري على هذه السمعة من خلال تصميمه الحديث والأنيق ، والذي يتضمن ميزات مستدامة مثل الألواح الشمسية وتجميع مياه الأمطار.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية ، مثل Mango و H&M و Zara و Sephora و Carrefour. كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم للزوار مجموعة واسعة من تجارب الطهي للاختيار من بينها.

من أبرز مميزات مول زاها بارك العروض الترفيهية. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي يضم أحدث الأفلام والأفلام الأخرى ، بالإضافة إلى مدينة ملاهي بها جولات مثيرة ومناطق جذب لجميع الأعمار.

زاها بارك مول ليس فقط التسوق والترفيه ؛ كما أنه يوفر مساحة للأحداث والأنشطة المجتمعية. يستضيف المركز التجاري بانتظام الحفلات الموسيقية والعروض الثقافية وغيرها من الأحداث التي تجمع سكان العاصمة الجديدة معًا.

بشكل عام ، يقدم مول زاها بارك تجربة تسوق وترفيه كاملة ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حدٍ سواء. بفضل تصميمها المستقبلي وميزاتها المستدامة ومرافقها الحديثة ، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العاصمة الإدارية الجديدة