مكتب جاهز للاستلام 73 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS42625
3,285,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح معلمًا في المدينة.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ، ويتميز بتصميم فريد يمتزج على الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. ينقسم المركز التجاري إلى ثلاثة مستويات ، مع كل مستوى يقدم تجربة تسوق مختلفة.

الطابق الأرضي في المركز التجاري مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، مع مجموعة من متاجر الأزياء والمجوهرات الراقية. الطابق الأول هو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. الطابق الثاني مكرس للترفيه ، مع مجمع سينما ، زقاق البولينج ، وقاعة طعام.

واحدة من الميزات البارزة في المركز التجاري هي الأذين المركزي ، والتي تم تصميمها لتشبه الفناء المصري التقليدي. الأذين محاط بالمحلات التجارية والمطاعم ، ويتميز بندقية كبيرة تغمر المساحة بالضوء الطبيعي.

يتميز المركز التجاري أيضًا بحديقة على السطح ، والتي توفر مناظر خلابة للمدينة. تم تصميم الحديقة لتكون واحة سلمية في قلب المركز التجاري الصاخب ، مع المساحات الخضراء المورقة ومناطق الجلوس حيث المتسوقين