محل تجاري 69 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49298
9,453,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,453,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
1
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ، ويتميز بتصميم فريد يمتزج على الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. ينقسم المركز التجاري إلى ثلاثة مستويات ، يقدم كل منها تجربة تسوق مختلفة.

الطابق الأرضي في المركز التجاري مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ومتاجر الأزياء الراقية. هنا ، يمكن للمتسوقين العثور على أحدث المجموعات من بعض المصممين الأكثر شهرة في العالم ، بما في ذلك Gucci و Prada و Louis Vuitton.

الطابق الأول من المركز التجاري هو موطن لمجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث. يمكن للمتسوقين العثور على كل ما يحتاجون إليه لتزويد منازلهم أو ترقية تقنيتهم.

الطابق الثاني من المركز التجاري مكرس للترفيه والترفيه. هنا ، يمكن للزوار العثور على مجمع سينما ، زقاق البولينج ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تقدم محكمة الطعام مجموعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المفضلة الدولية.

إن Zaha Park Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا.