مكاتب 47 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51016
2,209,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,209,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة.

يمتد المركز التجاري أكثر من 170،000 متر مربع ويتميز أكثر من 1000 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة وتجار التجزئة الدوليين والمحليين ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وفرط ماركت.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمه ، وهو مستوحى من المشهد الطبيعي لمصر. تتميز بنية المركز التجاري بمنحنياته المتدفقة والأشكال العضوية ، والتي تحاكي منحنيات نهر النيل والكثبان الرملية لصحراء الصحراء.

تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري أيضًا ليعكس المشهد الطبيعي لمصر. يتميز Atrium في المركز التجاري بقوى كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا دافئًا وجذابًا. طوابق المركز التجاري مصنوعة من الحجر الطبيعي ، والجدران تزين بالأعمال الفنية المحلية والجداريات.

إن Zaha Park Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة