عيادات متشطبة للبيع فى مول زاها بارك

عيادات للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51228
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هو تطور جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا المركز التجاري واحدة من أكبر وجهات التسوق الأكثر فخامة في البلاد. يتم تطويره من قبل المهندسين المعماريين Zaha Hadid الشهير ، المعروفون بتصميماتهم المبتكرة والمستقبلية.

سيتم نشر المركز التجاري على مساحة 170،000 متر مربع وسيضم مزيجًا من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام. سيكون لديها أكثر من 500 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، والمحلات الفاخرة ، والسلاسل الدولية. سيحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من أكثر الميزات المذهلة في مول زها بارك هو تصميمه الفريد. المركز التجاري مستوحى من المشهد الطبيعي للعاصمة الجديدة ، مع منحنياته المتموجة وخطوط التدفق. يتم تغطية الجزء الخارجي من المركز التجاري في الجلد المعدني المتلألئ ، والذي يعكس المناظر الطبيعية المحيطة ويخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً.

في الداخل ، تم تصميم المركز التجاري ليكون مساحة حديثة وفاخرة ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وتخطيط واسع. سيضم المركز التجاري أيضًا مجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك حديقة على السطح وحديقة داخلية ، والتي ستوفر للزائرين أ