مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS58592
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مول زاها بارك الجزء الرئيسي من المشروع الضخم الذي يتكون من خمسة مجمعات سكنية وشبه سكنية ومساحات خضراء وممرات للمشاة، وهو من أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويمتاز المركز بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب العاصمة، وتصميمه الحديث والمتطور، إذ يضم العديد من المرافق والمراكز التجارية والترفيهية.

يتكون المول من أربعة طوابق، حيث يضم أكثر من 300 متجرًا لأشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم وصالات السينما. كما يضم المشروع مركزًا ضخمًا للترفيه يتضمن العديد من الألعاب والأنشطة للأطفال والشباب.

تمتلك المدينة المول أيضًا موقف سيارات كبير يمكنه استيعاب ما يزيد عن 2,000 سيارة، مما يجعل الوصول إلى المول أسهل بكثير، كما يوجد حراسة 24 ساعة في المركز لتوفير بيئة تسوق آمنة ومريحة للعملاء.

يعد مول زاها بارك مثالًا على التصميم الحديث والاتجاه الحالي لتصميم المجمعات التجارية والترفيهية، وتوفير تجربة تسوق راقية وعالية المستوى للمتسوقين في مصر. ويعتبر ركيزة رئيسية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتطلع إلى تطوير منطقة حيوية ومزدهرة للتسوق والترفيه والترفيه في مصر.