مكتب متشطب 56 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61736
2,636,875 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,636,875 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,087 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح معلمًا في المدينة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة. إنه يتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هو تصميمه. يتضح نمط توقيع Zaha Hadid في خطوط السوائل ومنحنيات المبنى ، مما يمنحه مظهرًا مستقبليًا وحديثًا. تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار.

إن Zaha Park Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يتميز بمجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وحديقة على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة ومن المتوقع أن تجتذب