عيادة بموقع متميز للبيع في مول زاها بارك

عيادات للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65738
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية زهى حديد ، المعروف بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. المركز التجاري هو مزيج فريد من الهندسة المعمارية الحديثة وعناصر التصميم المصرية التقليدية.

ينتشر مركز Zaha Park على مساحة 170،000 متر مربع ويضم أكثر من 400 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، والمحلات الفاخرة ، والمطاعم الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة واسعة من المأكولات.

واحدة من أكثر الميزات المذهلة في المركز التجاري هي تصميمه الفريد. تم تصميم المركز التجاري على شكل زهرة ، مع كل بتلة تمثل قسمًا مختلفًا من المركز التجاري. الأذين المركزي للمركز التجاري هو مساحة مفتوحة كبيرة مع سقف زجاجي يسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والإضاءة الموفرة للطاقة. يشتمل تصميم المركز التجاري على عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية ، مثل استخدام المواد المحلية ودمج الأنماط الهندسية الإسلامية.

مول بارك