مكتب ادارى 37 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68788
1,826,550 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,826,550 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,366 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول زاها بارك هو واحد من أحدث المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم الافتتاح الرسمي لهذا المول في شهر ديسمبر 2019 ولكنه يستمر في النمو والتوسع.

يعد مول زاها بارك مكانًا مميزًا حيث يجتمع العديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، بما في ذلك سينما تحتوي على 16 شاشة صالات عرض ، وحديقة مائية وغيرها من المرافق الترفيهية التي تجعل الزائر يشعر بالراحة والاسترخاء.

يتميز هذا المول بالهيكل المعماري الحديث والأنيق، حيث يتميز بتصميم داخلي مدهش، ومفهوم تصميمي متجدد، مما يوفر للزوار جوًا مختلفًا تمامًا عن التجربة العادية للتسوق. إنه مكان مليء بالحياة والإثارة، والذي لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر.

ومن الملاحظ أن المول قد حقق شعبية كبيرة في فترة وجيزة بسبب التنوع والجودة العالية للخدمات التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار المعتدلة للسلع والمنتجات المتاحة تجعل التصفح والتسوق هناك ممتعًا وآمنًا.

لا شك أن مول زاها بارك هو مكان مناسب لجميع أفراد الأسرة، فهو يوفر تجربة تسوق مختلفة وترفيهية للزوار، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات الراغبة في الاستمتاع بوقتها والاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة.

باختصار، يمكن القول أن مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مجمع تجاري مميز يوفر للزوار تجربة تسوق وترفيهية لا مثيل لها، وينصح بزيارته لجميع الراغبين في الاستمتاع بأحدث التجارب المعمارية في مصر.