محل تجاري متشطب 56 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS70185
7,672,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر المراكز التجارية من أهم المنشآت لتوفير الخدمات والسلع اللازمة للمستهلكين، وفي مصر يشهد العصر الحديث ازدهاراً كبيراً في هذا المجال، حيث يتم افتتاح مجموعة من العديد من المراكز التجارية الكبيرة، ولعل من أبرز هذه المراكز مول زاها بارك الذي تم افتتاحه مؤخراً في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع مول زاها بارك داخل مدينة زايد الثقافية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن منتزه تجاري مخصص لتوفير الخدمات والمنتجات للمستهلكين بشكل شامل. يحتوي المول على مجموعة من المتاجر العالمية، بالإضافة إلى المتاجر المحلية والتي تقدم المنتجات المحلية والتقليدية التي تجعل الزائر يعيش تجربة تسوق فريدة من نوعها.

يتميّز مول زاها بارك بتصميمه الحديث والمميز، حيث يحتوي على معارض تجارية واسعة ومتنوعة، وبالإضافة إلى مساحات لألعاب الأطفال والمسابح، وصالات للسينما والترفيه ومناطق لتناول الطعام والمشروبات، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

يعكس مول زاها بارك روح التنوع والتعدد الثقافي في مصر، ويعتبر نموذجاً رائعاً للروح المجتمعية والثقافية التي تسعى إليها مصر في عصرها الحديث. ويعتبر هذا المول من المشاريع الضخمة التي تقوم بها الحكومة المصرية بهدف تطوير البنية التحتية وتقديم خدمات متميزة للمجتمع.

بإفتتاح مول زاها بارك في العاصمة الإدارية الجديدة، يؤكد أهمية المراكز التجارية في تعزيز الاقتصاد وتوفير الفرص الاستثمارية، كما يضع العاصمة الإدارية الجديدة على خريطة الأماكن السياحية المفضلة، مما يساعد على جذب المزيد من السياح والمستثمرين.