مكاتب إدارية متشطبة 34 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71600
1,663,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,663,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,917 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري الشهير زها حديد ، المعروف بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. يعد المركز التجاري جزءًا من تطوير Zaha Park الأكبر ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية والحدائق والمناطق الترفيهية.

ينتشر مركز Zaha Park على مساحة 170،000 متر مربع ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والبقالة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع تصميمه المستقبلي ومرافقه الحديثة. يتميز المركز التجاري بأذين مركزي كبير ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. تم تصميم الأذين ليكون مكانًا للتجمع للزوار ، بمساحته المفتوحة والضوء الطبيعي.

يتميز The Zaha Park Mall أيضًا بمجمع سينما ، والذي يتضمن شاشات متعددة وأحدث التقنيات في الصوت والإسقاط. تم تصميم مجمع السينما لتقديم تجربة فريدة لمشاهدة الأفلام ، مع مقاعد مريحة ومجموعة من الوجبات الخفيفة والمرطبات