مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72688
2,209,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,209,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Zaha Park ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يتضمن الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، المعروف بتصميماتها الأيقونية والمستقبلية. تصميم المركز التجاري مستوحى من المشهد الطبيعي للمنطقة المحيطة ، مع منحنيات متدفقة والأشكال العضوية التي تمتزج بسلاسة مع البيئة.

ينتشر Zaha Park Mall على مساحة 100000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل والمزيد.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة في Zaha Park Mall هي The Outdoor Promenade ، وهي منطقة ذات مناظر طبيعية تربط المركز التجاري بالوحدات السكنية المحيطة. يتميز The Promenade بمجموعة متنوعة من مناطق الجلوس في الهواء الطلق