مكتب جاهز للاستلام 76 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75711
3,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري المشهور عالميًا زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المعالم الشهيرة في المدينة.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 170،000 متر مربع ويتميز أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. المركز التجاري هو أيضًا موطن لمجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمها المستقبلي ، والتي تستلهم المنحنيات والأشكال الطبيعية الموجودة في المشهد المحيط. يتكون المظهر الخارجي للمركز التجاري من سلسلة من المنحنيات المتموجة وخطوط التدفق ، مما يخلق إحساسًا بالحركة والسيولة.

في الداخل ، يكون المركز التجاري مثيرًا للإعجاب بنفس القدر ، مع تصميم حديث وأحد الحد الأدنى الذي يؤكد على استخدام الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. الأذين المركزي في المركز التجاري مذهل بشكل خاص ، مع سقف متزايد تدعمه سلسلة من الأعمدة النحتية.

بالإضافة إلى تصميمها المثير للإعجاب ومجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ، تلتزم Zaha Park Mall أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. يتميز المركز التجاري بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك