مكتب ادارى متشطب 111 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS76176
4,995,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هو مشروع تطوير جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، ومن المقرر أن تصبح نقطة جذب رئيسية لكل من السكان والزوار إلى المدينة.

تم تطوير المركز التجاري بواسطة Zaha Park Real Estate Development ، وهي شركة تابعة لمجموعة زها بارك ، وهي مطور عقاري رائد في مصر. يتم بناء المشروع على قطعة أرض تبلغ 31000 متر مربع ، وسيبلغ إجمالي مساحة مبنية تبلغ 120،000 متر مربع.

سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. سيكون هناك أيضًا مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من خيارات الترفيه الأخرى.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركز التجاري هي تصميمه الفريد ، الذي يستلهم الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة. سيكون المركز التجاري محاطًا بالمساحات الخضراء المورقة والمياه ، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا للمتسوقين والزوار.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، ستحصل Zaha Park Mall على مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك مواقف وافرة وأمن على مدار 24 ساعة