محلات 59 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76648
8,083,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,083,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري الشهير زها حديد ، ومن المقرر أن يصبح معلمًا في المدينة.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بتصميم فريد يمتزج بنية حديثة مع الزخارف المصرية التقليدية. يحتوي المركز التجاري على خمسة طوابق ، مع ثلاثة طوابق مخصصة للبيع بالتجزئة ، وطابق واحد للترفيه ، وطابق واحد لتناول الطعام.

يتميز قسم البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

يشتمل قسم الترفيه في المركز التجاري على مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ودوق البولينج. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم ، بينما تم تصميم منطقة لعب الأطفال للحفاظ على الترفيه عن الأطفال لساعات.

يضم قسم تناول الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. بعض المطاعم الشهيرة في المركز التجاري تشمل بيتزا هت و KFC و Starbucks.

واحدة من الميزات الفريدة لزهية