مكتب ادارى جاهز للاستلام 37 متر للبيع فى مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول زاها بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87353
1,826,550 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,826,550 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,366 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake With A Sandy Beach View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zaha Park Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، ومن المقرر أن يكون أحد أكثر المباني شهرة في المدينة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 6000 متر مربع وهو جزء من تطوير Zaha Park الأكبر ، والذي يشمل الوحدات السكنية ، ومساحات المكاتب ، وفندق. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

يفتخر Zaha Park Mall بتصميم فريد مستوحى من المشهد الطبيعي للعاصمة الجديدة. تم تصميم المركز التجاري ليشبه سلسلة من التلال ، حيث يمثل كل مستوى من مستوى المركز التجاري تلًا مختلفًا. يمتلك المركز التجاري أربعة مستويات ، حيث يتم تخصيص الطابق الأرضي لمحلات البيع بالتجزئة ، والطابق الثاني لمنافذ الطعام والمشروبات ، والطابق الثالث للأنشطة الترفيهية والترفيهية ، والطابق الرابع إلى حديقة على السطح.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Sephora