محل 23 متر للبيع فى مول زا اسكوير الشروق

محل للبيع فى مول زا اسكوير - الشروق

 
رقم الإعلان: NS46796
1,491,694 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,491,694 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
64,856 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

The Square Mall Shorouk City مصر هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة شوروك ، وهي منطقة سكنية في الجزء الشرقي من القاهرة. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يعد Square Mall Shorouk City Legypt مبنى من ثلاثة طوابق يبلغ مساحته 35000 متر مربع. يضم المركز التجاري أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Square Mall Shorouk City مصر هي مجمعها للسينما ، الذي يضم 12 شاشة تعرض أحدث أفلام هوليوود ومصرية. تم تجهيز مجمع السينما بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك شاشات ثلاثية الأبعاد و IMAX ، ويوفر تجربة مريحة وفاخرة للأفلام.

تعد محكمة الطعام في Square Mall Shorouk City مصر وجهة شهيرة للزوار. تضم ملعب الطعام مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك الوجبات السريعة والأطباق الإيطالية والصينية والمصرية.