مكاتب إدارية 72 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS22078
4,392,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,392,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول سيتي هول هو مشروع تجاري حديث في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم المشروع تجربة تجارية عصرية، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه عالية الجودة، بالإضافة إلى المكاتب الفاخرة، مما يجعلها وجهة متعددة الاستخدامات للسكان والزوار على حد سواء.

صمم مول سيتي هول بشكل هندسي حديث ويقدم مساحات خضراء وميزات مائية، وضوء الطبيعي بوفرة. يوفر المشروع أكثر من 8000 متر مربع من المساحة التجارية والمطاعم، وأكثر من 150 وحدة تجارية متاحة للإيجار، بمساحات تتراوح بين 50 مترًا مربعًا و 4،000 متر مربع. ويمكن العثور فيه على كل شيء من الموضة والجمال إلى الأطعمة والمشروبات.

وقد تم تصميم المول لتوفير مستوى عالٍ من الراحة والوصولية. يتميز المشروع بنظام إدارة حركة المرور الآلي وأنظمة مواقف السيارات الذكية لضمان سهولة الوصول والتجربة السلسة للزوار. ويتضمن المول أيضًا مساحات عامة مختلفة، بما في ذلك مساحات الاجتماعات ومناطق العرض والمقاعد الخارجية.

يضم مول سيتي هول أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ذات الجودة العالية، بما في ذلك سينما من أربع شاشات، ومنطقة للعب الأطفال داخل المبنى، ومركز للترفيه العائلي. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المول مجموعة من الخدمات، مثل الصيدليات وخدمات البنوك ومركز خدمة العملاء المخصص.

تقع مول سيتي هول في موقع مثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. ويبعد المشروع عن مسجد الفتاح العليم الرمزي وعدة مناطق سكنية كبيرة، مما يجعلها وجهة مركزية للسكان والزوار في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد مول سيتي هول مشروعًا حديثاً ومبتكرًا يعكس رؤية العاصمة الإدارية الجديدة، لتأسيس مدينة حديثة ومستدامة توفر لسكانها تجربة حياة عالية الجودة. ويعد المشروع إضافة قيمة إلى العديد من المشاريع العملاقة التي تتطور في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يؤكد الإمكانات الكبيرة للمدينة وآفاق نموها المثيرة.