صيدلية 105 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24033
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مدينة الأمانة الجديدة التي تقع في منطقة الشرق الأوسط. يقع المول على بعد حوالي 40 كم من العاصمة السابقة، القاهرة، ويحظى بوجود طريق السير السريع الذي يصل إلى المول من القاهرة.

يشتمل المول على مجموعة من المرافق الحديثة، مثل المباني التجارية الحديثة، والتجمعات السياحية، والمطاعم والمحلات التجارية. يشتمل المول أيضًا على مجموعة من المرافق الإدارية الحديثة، مثل المبنى الحكومي الرئيسي، والمؤسسات الحكومية الأخرى، والمحافظات الجديدة. يتميز المول أيضًا بوجود المرافق الثقافية الحديثة، مثل المتاحف والمكتبات والمخيمات الثقافية.

وتتميز المدينة بأنها تحتوي على نظام أمني عالي الجودة، ويوجد فيها نظام إداري متكامل مصمم لضمان الأمن والأمان. كما تحتوي المدينة على مجموعة من الخدمات الصحية الحديثة، والخدمات الإجتماعية والترفيهية. وتوفر المدينة أيضًا مجموعة من الوسائل المتاحة للتنقل، مثل الطرق السريعة والحافلات والطائرات.

يعد المول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة مصر مثالًا للتطور الإداري والثقافي الذي يطور في المنطقة. يشكل المول محورًا رئيسيًا للتنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة، ويعمل على تحسين جودة الحياة في المنطقة.