مكاتب 110 متر للبيع فى مول سيتي هول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59615
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

City Hall Mall هي وجهة للتسوق الحديثة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم City Hall Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ، وتقديم كل شيء من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. بعض المطاعم الشهيرة في المركز التجاري تشمل Chili's و TGI Friday's و Pizza Hut.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب.

يمكن الوصول إلى City Hall Mall بسهولة عن طريق السيارات أو وسائل النقل العام ، وهناك مواقف وافرة متاحة للزوار. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

بشكل عام ، City Hall Mall رائع