صيدليات 199 متر للبيع فى مول سيتي هول القاهرة الجديدة

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61697
47,760,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
47,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
240,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر التي سرعان ما أصبحت مكانًا شائعًا للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو في الجزء الشرقي من المدينة المعروفة بهندستها المعمارية الحديثة ، والمجتمعات السكنية الراقية ، والعديد من خيارات التسوق والترفيه.

City Hall Mall هو مركز للتسوق الحديث الذي يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وقد البولينج ، ومتنزه داخلي.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها ، المستوحى من بنية المعابد المصرية القديمة. يتميز المظهر الخارجي للمركز التجاري بسلسلة من الأعمدة والأقواس التي تثير عظمة وأناقة الهندسة المعمارية المصرية القديمة ، في حين تم تصميم الجزء الداخلي لإنشاء تجربة تسوق حديثة ومريحة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، فإن City Hall Mall هي أيضًا موطن لعدة مكاتب ومساحات تجارية ، مما يجعلها مركزًا للأعمال والتجارة في المنطقة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة