مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في مول سيتي هول

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73518
4,392,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,392,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره بواسطة Serac New Capital ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

تم تصميم City Hall Mall على مساحة 60،000 متر مربع ، لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas وغيرها.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم City Hall Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ثماني شاشات ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليعكس الهندسة المعمارية الحديثة للعاصمة الجديدة ، مع مظهر أنيق ومعاصر. الداخلية في المركز التجاري فسيحة ومضاءة جيدًا ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا للمتسوقين.

يلتزم City Hall Mall أيضًا بالاستدامة والودية البيئية. المركز التجاري