محلات 102 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82653
15,912,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,912,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. مع مساحة إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع ، يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح مركزًا للأعمال والتجارة في مصر. يجعل موقع المركز التجاري متاحًا بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، وهو مرتبط جيدًا ببقية البلاد من خلال شبكة من الطرق السريعة والنقل العام.

يتميز City Hall Mall بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها ، المستوحى من بنية العاصمة الجديدة. واجهة المركز التجاري مصنوعة من الزجاج والصلب ، مما يمنحه مظهرًا حديثًا ومستقبليًا. الداخلية