محل تجاري 89 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82936
13,884,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,884,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. إنه يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجمع ماركت ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

تم تصميم City Hall Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. يحتوي المركز التجاري على تصميم معاصر مع ممرات واسعة وسقوف عالية وإضاءة طبيعية تخلق جوًا مريحًا ومرحبًا. يزين الجزء الداخلي من المركز التجاري أعمالًا فنية جميلة ومنحوتات تضيف إلى جاذبيته الجمالية.

واحدة من الميزات الفريدة في City Hall Mall هي شرفةها الخارجية. يوفر التراس إطلالة مذهلة على رأس المال الإداري الجديد وهو مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة مع الأصدقاء والعائلة.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 1000 شخص وهي مكان مثالي