محلات 84 متر للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86701
13,104,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,104,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
156,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

City Hall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المركز التجاري بواسطة Serac New Capital ، وهو إضافة حديثة ومبتكرة إلى مشهد البيع بالتجزئة في المدينة.

يوفر City Hall Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه على مساحة 60،000 متر مربع. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز City Hall Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري على شكل هرم ، وهو إشارة إلى تاريخ وثقافة مصر القديم. الهيكل على شكل هرم ليس مذهلاً بصريًا فحسب ، بل يوفر أيضًا بيئة واسعة ومتجددة الهواء للمتسوقين.

إن الجزء الداخلي للمركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع ديكور حديث وأنيق يخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا. يضيف استخدام الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المركز التجاري إلى الأجواء الإجمالية ، مما يجعله مكانًا ممتعًا لقضاء بعض الوقت.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم City Hall Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، بينما تقدم The Food Court مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. هناك أيضا منطقة لعب ل