مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع سيراك

صيدليات للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95769
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تضم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر عدداً من المولات التجارية الحديثة والمميزة، ولكن من بينها يتصدر مول سيتي هول القائم في منطقة الحي الحكومي، والذي يتميز بتصميمه الفريد والمعماري الجذاب.

يعد مول سيتي هول من أحدث المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة حيوية مخصصة للعديد من المنشآت التجارية والإدارية والترفيهية والخدمية، ويضم المول عدداً كبيراً من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وصالات السينما وصالات الألعاب وغيرها من المرافق الترفيهية.

تم تصميم المول على أسس عصرية، تجعله يقدم تجربة تسوق مميزة للزائرين، حيث يضم المبنى عدداً من الطوابق التي تتوفر فيها الكثير من المتعة والترفيه، كما تضم محلاته مجموعة متميزة من المنتجات بمختلف الأصناف.

وتعتبر المنطقة المحيطة بالمول مكاناً مثالياً للتمتع بالتسوق والترفيه، فهي تقع بالقرب من المناطق الموجودة في جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر الراحة والسهولة في القدوم إليها والتمتع بالمناطق الترفيهية الحية والمتنوعة، كما يتوافر هناك أيضاً العديد من المرافق الخدمية الأخرى مثل قاعات الأفراح والمؤتمرات وغيرها.

ويعد مول سيتي هول من الأماكن الرائعة التي يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه، حيث يقدم محلاته ومنافذه العديد من الخدمات والعروض المميزة، بالإضافة إلى الجو المريح واللطيف الذي يضفيه عليه الشكل المعماري المميز للمبنى. وبهذا الشكل الجذاب والمميز، فإن مول سيتي هول يعد من أهم الأماكن السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويجذب العديد من السياح والزوار من جميع أنحاء العالم.