مول سينت العاصمة الإدارية الجديدة عيادة للبيع

عيادات للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75632
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Senet Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو جزء من مشروع Development ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتضمن المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر Senet Mall على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة ، مع تطور حديث. يتميز الجزء الخارجي من المركز التجاري بسلسلة من الأقواس والأعمدة ، بينما يزين الجزء الداخلي بالهيروغليفية والجداريات التي تصور المشاهد المصرية القديمة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Senet Mall هي Plaza في الهواء الطلق ، والتي تم تصميمها لاستضافة الأحداث والحفلات الموسيقية. تحيط الساحة بالمطاعم والمقاهي ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالجو.

يمكن الوصول إلى Senet Mall بسهولة من جميع أنحاء العاصمة الجديدة ، مع وجود مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على خدمة مكوكية تربطها بأجزاء أخرى من المدينة.

من المتوقع أن يعزز افتتاح Senet Mall الاقتصاد المحلي ويخلق فرص عمل للمقيمين