مكتب 71 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS42586
3,337,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,337,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الزوار ، سواء كانوا يبحثون عن الموضة أو الإلكترونيات أو ديكور المنزل.

واحدة من الميزات البارزة في Front Gate Mall هي الهندسة المعمارية. تصميم المركز التجاري مستوحى من الحضارة المصرية القديمة ، بمدخله الكبير الذي يشبه أبواب المعابد المصرية القديمة. تم تصميم الجزء الداخلي في المركز التجاري ليعكس التاريخ الثري وثقافة مصر ، بتفاصيله المعقدة وتشطيباتها الفاخرة.

بالإضافة إلى مرافق التسوق الخاصة بها ، يقدم Front Gate Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. كما أنه يقع في مكان مناسب بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية ، مما يجعلها وجهة شهيرة للعائلات والشباب