محلات 28 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49362
2,212,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,212,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة CCR ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 90،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في Pront Gate Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Massimo Dutti وغيرها. العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و Beymen و Cottonil موجودة أيضًا.

يوفر المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بـ 10 شاشات ويقدم أحدث الأفلام في كل من التنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. تم تجهيز زقاق البولينج بمنشآت حديثة ويقدم تجربة ممتعة للعائلات والأصدقاء.

يضم Front Gate Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، حيث يقدم أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا المأكولات الدولية والمحلية. بعض المطاعم الشعبية تشمل Chili's و TGI Friday's و Pizza Hut ، من بين آخرين.

بالإضافة إلى