محل 56 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS50298
4,424,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,424,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع البوابة الأمامية ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمتلك المركز التجاري تصميمًا عصريًا ومعاصرًا ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية وإضاءة طبيعية. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد ومنطقة وقوف السيارات الكبيرة.

يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket كبير ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، والذي يتميز بأحدث أفلام هوليوود والأفلام الدولية. ال