مكتب متشطب 41 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52311
1,927,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,927,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هو تطور جديد من قبل CCR New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

واحدة من الميزات الفريدة لمول Gate Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة. المركز التجاري لديه تطور حديث للتصميم التقليدي ، مما يخلق مظهرًا فريدًا ومعاصرًا. تزين واجهة المركز التجاري بالهيروغليفية والزخارف المصرية ، مما يمنح الزائرين لمحة عن التاريخ الثري وثقافة مصر.

إن الجزء الداخلي في المركز الداخلي مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية وإضاءة طبيعية. يضمن تصميم المركز التجاري أن يتمتع الزوار بتجربة تسوق مريحة وممتعة ، مع سهولة الوصول إلى جميع منافذ البيع بالتجزئة.

يحتوي Front Gate Mall أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للزوار الاختيار من بين منافذ الوجبات السريعة ،