محلات 35 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56077
2,765,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,765,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة ترفيهية للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمول Gate Mall هي تصميمها. المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة ويتميز بتفسير حديث للعناصر التقليدية. تزين واجهة المركز التجاري بالهيروغليفية والزخارف الفارونية ، مما يمنحه مظهرًا مميزًا.

إن الجزء الداخلي للمركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع سقوف عالية ، وممرات واسعة ، وإضاءة طبيعية. إن تصميم المركز التجاري ليس ممتعًا من الناحية الجمالية فحسب ، بل إنه يعمل أيضًا ، مما يجعل من السهل على الزائرين التنقل والعثور على ما يبحثون عنه.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Front Gate Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي الدولية والمحلية ومنافذ الوجبات السريعة. المركز التجاري لديه أيضا ملف