محل 28 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65499
2,212,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,212,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة والمناطق المحيطة بها. إنه مركز تجاري حديث وحديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango والمزيد. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومركز ترفيهي عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليشبه مدينة حديثة مع الشوارع والساحات والمباني. يهدف التصميم إلى إنشاء تجربة تسوق غامرة للزوار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الكبير الذي يعمل كمكان للتجمع للزوار.

تقدم Court Court at Front Gate Mall مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تبلغ قدرتها على الجلوس أكثر من 1000 شخص وتتميز بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والمزيد. تتمتع محكمة الطعام أيضًا بأطفال