مكتب جاهز للاستلام 91 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS91799
4,277,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,277,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تكون المركز الإداري والمالي الجديد لمصر.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات سكان المدينة الجديدة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك منافذ الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تقدم محكمة الطعام مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك السينما ، ودورة البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تتميز السينما بأحدث أفلام هوليوود ومصرية ، في حين تقدم زقاق البولينج نشاطًا ممتعًا ومثيرًا للعائلات والأصدقاء.

تم تصميم المركز التجاري ليكون حديثًا ومريحًا