مكاتب إدارية متشطبة 81 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93213
3,807,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,807,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول فرونت جيت واحداً من أهم المشاريع التي تقوم بتحديد معالم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول على مساحة 112 ألف متر مربع، وهو يضم الكثير من المتاجر الشهيرة والمطاعم والمنافذ التجارية المتعددة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء البلاد.

يعتبر مول فرونت جيت موطنًا لأكثر من 300 علامة تجارية مختلفة، مما يجعله واحداً من أفضل الأماكن التي يمكن أن يتسوق فيها الأفراد لتلبية جميع احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول المساحات الخضراء والمناطق الفنية والثقافية، التي تجعل زيارة المول تجربة ممتعة ومختلفة.

تتميز واجهة مول فرونت جيت بتصميمها الحديث الذي يعكس روعة المول ويفتح المجال للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها. كما أن الفرقة الموسيقية المتحركة الموجودة في المنطقة الخارجية تضفي جوًا من المرح والترفيه على زوار المول.

إن المول يستقبل آلاف الزوار كل يوم، وأصبحت الضجة الكبيرة التي يشهدها تجعله واحدًا من أفضل المولات في العاصمة الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المول يقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة، مما يجعله المكان المثالي للترفيه والاستمتاع بالوقت.

بالاعتماد على كل هذه العوامل التي تجعل من مول فرونت جيت موطنًا لتجربة تسوق فريدة وذات جودة عالية، يمكن القول بأنه يعد واحدًا من أهم الوجهات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة. فإذا كنت تبحث عن الاستمتاع بتجربة تسوق مثيرة وممتعة، فلا تفوت زيارة مول فرونت جيت