مكتب ادارى جاهز للاستلام 81 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93311
3,807,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,807,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تُعد شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري من أبرز المطورين العقاريين في مصر، و قد قامت بإنشاء مشروع مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول راقي يضم العديد من المتاجر و المطاعم والكافيهات.

يُعد مول فرونت جيت مكانًا يجتمع فيه كل من محبي التسوق و الترفيه، فهو يضم اكثر من ٢٠٠ محل تجاري يقدم منتجات العديد من الماركات المعروفة و الراقية و التي تلبي رغبات الزائرين. كما يوفّر المول لزواره العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطعمة و المشروبات.

يتميز مول فرونت جيت بالمرافق العصرية التي يوفرها، فهو مجهز بأحدث التقنيات، مما يجعل التسوق أكثر سهولة وراحة، ويضم مواقف سيارات كبيرة و أماكن للجلوس لإستراحة قليلا و الإستمتاع بالأجواء التي يوفرها المول.

تسعى شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري من خلال إنشاء مشروعات مثل مول فرونت جيت، لإثبات جودة إنتاجها وتقديم ما هو أفضل لعملائها. فقد اكتسبت شركة العاصمة رواجًا واسعًا بين المستثمرين والعملاء، وحصدت ثقة الكثير منهم، نظرًا لجودة المشاريع التي تقدمها و إلتزامها بالمواعيد والتزامها بتقديم أفضل الخدمات لاعملائها.

بشكل عام، فإن مول فرونت جيت يتميز بموقعه الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة، و الخدمات الراقية و العصرية التي يوفرها، و هو مكان مثالي للاستمتاع بالتسوق والترفيه.