محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول فير بلازا

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS19934
5,386,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,386,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فير بلازا مول هو أحدث وجهة تسوق في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ، هذا المركز التجاري يضم مجموعة واسعة من التسوق وتناول الطعام وتجارب الترفيه التي تجعله وجهة لا بد من زيارتها للسياح والسكان المحليين على حد سواء.

يقدم Ver Plaza Mall تجربة تسوق حديثة مع أكثر من 200 متجر ومنفذ. تمتلئ مستوياته الأربعة بأرقى ماركات الأزياء ومنافذ الإلكترونيات والجواهر ومحلات العطور والمزيد. هناك أيضًا قاعة طعام مترامية الأطراف تقدم الأطباق المصرية التقليدية جنبًا إلى جنب مع المأكولات العالمية.

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من خيارات الترفيه بما في ذلك سينما ذات 14 شاشة وأروقة فيديو وصالة بولينغ ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يمكن للعائلات الاستفادة من منطقة لعب الأطفال المخصصة.

يشتمل المركز التجاري على عناصر معمارية مصممة خصيصًا لخلق جو فريد ، ومفهوم تصميم داخلي مثير للإعجاب مع أنماط وإضاءة متقنة عبر الأذينين. يتميز المركز التجاري أيضًا بمصعد زجاجي فريد من نوعه "Fly Up" ، مما يتيح للمتسوقين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة المحيطة.

فير بلازا مول هو الوجهة المفضلة لجميع احتياجات التسوق في العاصمة الجديدة. سواء كنت تبحث عن أحدث اتجاهات الموضة أو تريد ذلك